العتبة الحسينية المقدسة تختتم دورتها الـ14 لإعداد معلمات القرآن الكريم في إندونيسيا

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2017-12-05 | عدد الزيارات: 925


اختتمت دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في فرعها بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا الدورة القرآنية الـ14 الخاصة بإعداد معلمات القرآن الكريم هناك.

وذكر مسؤول مركز التبليغ القرآني الدولي الحافظ منتظر المنصوري أن المشرفين على الدورة أتموا البرنامج المعد لتأهيل نخب تدريسية قادرة على تنظيم دورات لتحفيظ القرآن الكريم في الأوساط الإسلامية بإندونيسيا، مبيناً: تم تخريج 26 طالبة بعد إجراء الاختبار النهائي خلال حفل ختامي أقيم في مقر فرع الدار في جاكرتا.

 المتخرجات بدورهن شكرن العتبة الحسينية المقدسة/ دار القرآن الكريم على الجهود المبذولة لنشر الثقافة القرآنية في إندونيسيا التي تعد أكبر الدول الإسلامية في العالم، وأكدن خلال الكلمة التي ألقتها إحدى المشاركات أن المتخرجات استفدن كثيرًا من المعلومات التي تلقينها في الدورة المذكورة، لا سيما وأن معظم المشاركات في الدورة هن من الأكاديميات. وتضمن حفل الختام توزيع شهادات المشاركة على المتخرجات مقدمة باسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة. وفي السياق ذاته تتواصل دورات تحفيظ القرآن في مقر فرع الدار في جاكارتا بإشراف معلمين إندونيسيين خرّجتهم الدار في دورات تأهيلية سابقة.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر