دار القرآن في العتبة الحسينية تستضيف اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية 

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-04-07 | عدد الزيارات: 758


 استضافت دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة اجتماعاً ضم مسؤولي الدار واتحاد الروابط والتجمعات القرآنية تم خلاله بحث أهم القضايا في الساحة القرآنية وسبل تطوير التعاون المشترك بين الجانبين . الاجتماع الذي احتضنته بناية مقر الدار جاء استجابة للدعوة الموجهة من إدارة الدار لاتحاد الروابط والتجمعات القرآنية من مختلف المحافظات العراقية.

وحضر الاجتماع كلٌ من الشيخ حسن المنصوري رئيس دار القرآن الكريم والشيخ خير الدين الهادي مسؤول مركز التعليم في الدار ‏والدكتور ناطق الزرگاني رئيس الاتحاد ونوابه وممثلو محافظات ذي قار والنجف و‏واسط وبابل والسماوة والديوانية .

وذكر مسؤول إعلام الدار صفاء السيلاوي "بعد افتتاح الاجتماع  بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ‏تحدث رئيس دار القرآن الكريم  الشيخ حسن المنصوري بكلمة مقتضبة للتعريف بأقسام الدار ونشاطاتها ‏داخل العراق وخارجه، مبدياً الاستعداد للتعاون المشترك في مختلف المجالات .

من جهته تحدث الدكتور الزرگاني  "مقدماً شكره لدار القرآن الكريم لاستقبالها أعضاء الاتحاد وممثليه، مشيراً إلى أهمية اشراك كوادر الاتحاد في مشاريع الدار الكبيرة وخصوصاً الختمة الرمضانية ودورات تطوير الكوادر للمؤسسات والروابط في المحافظات .

واختتم اللقاء بتكريم رئيس واعضاء الاتحاد والروابط 

بهدايا تبركية من الحرم المطهر للإمام الحسين عليه السلام.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر