الإعدادية القرآنية الأنموذجية التابعة لدار القران الكربم تختتم الامتحانات النهائية 

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-05-27 | عدد الزيارات: 609



اختتمتِ الإعدادية الأنموذجية التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الامتحانات النهائية التي استمرت لأكثر من أسبوعين في مبنى الإعدادية.

وقال مدير الإعدادية القرآنية الأنموذجية الأستاذ سعد شريف: "دأبت الإعدادية منذ تأسيسها عام 2014 على أن تواكب التطور الحاصل في التعليم التربوي، ـ والحمد لله ـ في العام الماضي حصلت هذه الإعدادية على المركز الأول في المحافظة على المدارس التابعة للعتبة الحسينية المقدسة".

مبينا "ومن نجاحات هذه الإعدادية أيضا أن الطالبة الأولى من المرحلة الأولى بكلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء هي من خريجات إعداديتنا للعام الماضي ".

وعن نهاية الامتحانات ونتائجها أكد شريف على "أن الامتحانات النهائية استمرت لأكثر من أسبوعين ".

وتابع شريف "نأمل أن نبني جيلا واعيا قويا ومؤمنا بالقيم السماوية لساهم في خدمة وبناء المجتمع ".

من جهته أعربنّ الطالبات المتفوقات عن سعادتهن بهذا النجاح والتفوق الذي حققنه إذ قالت الطالبة الأولى في الصف الخامس الحاصلة على معدل 92: "أهدي فوزي هذا إلى رجال الحشد الشعبي الذين حموا العراق ولولاهم لما حفظ العراق وماكان لنا هذا النجاح والتفوق ".

أما الطالبة سارة حسين الأولى في الصف الرابع الحاصلة على معدل 95 قالت: "أقدم شكري إلى إدارة المدرسة القرآنية الأنموذجية وإلى المدرسات الفاضلات وإلى أهلي الذين ساعدوني كثيرا للوصول إلى هذه النتيجة".

الجدير ذكره أن دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة ستعلن في الأيام القريبة القادمة عن فتح باب التسجيل وآلية التقديم للإعدادية الأنموذجية القرآنية.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر