دار القرآن تنظِّم محفلا قرآنيا في مزار الحر الرياحي (ع) في كربلاء

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-09-10 | عدد الزيارات: 670

نظمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة المحفل القرآني الثاني من سلسلة محافل تراتيل الوحي في مزار الحر الرياحي عليه السلام.

 

وذكر موفد دار القرآن الكريم القارئ رسول العامري: "دأبت دار القرآن الكريم على إقامة المحافل القرآنية في مختلف المراكز والمؤسسات وهناك خصوصية لتلك المحافل التي تقام بالتعاون مع العتبات المقدسة والمزارات وذلك ضمن سعي الدار لإشاعة روح الثقافة القرآنية في المجتمع، حيث أقيم محفل قرآني في مزار الحر الرياحي عليه السلام في محافظة كربلاء"

وأضاف "ابتدأ المحفل بتلاوة لقارئ رابطة القراء في كربلاء القارئ برير الحائري وتلتها تلاوة قارئ العتبة الحسينية المقدسة عادل الكربلائي وفي الختام تلاوة لقارئ العتية العباسية مصطفى الحمدان".


هذا ومن جانبه ثمّن مسؤول مركز علوم القرآن في المزار الأستاذ باقر عبد المحسن دار القرآن الكريم بقوله : "دار القرآن الكريم في العتبة الحسنية المقدسة لها الدور الريادي والكبير في تقويم وإشاعة العمل القرآني في العراق وفي محافظة كربلاء المقدسة".


يذكر بأن دار القرآن الكريم أطلقت سلسلة من المحافل القرآنية منذ تأسيسها في مختلف العتبات والمزارات والمؤسسات القرآنية داخل العراق وخارجه.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر