وسط حضور وتفاعل طلابي،، دار القرآن الكريم  تقيم محفلاً قرآنياً في جامعة البصرة

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-12-05 | عدد الزيارات: 582



 أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة محفلاً قرآنياً بالتعاون مع كلية الآداب في جامعة البصرة بمشاركة كوكبة من القراء وحضور واسع من طلبة الجامعة. 


وقال مسؤول التعليم الأكاديمي الشيخ خيري الدين الهادي : "ضمن مجموعة من النشاطات الممنهجة التي تقيمها دار القرآن الكريم بالتعاون مع الجامعات العراقية المختلفة ،أقامت الدار محفلا قرآنيا بالتعاون مع كلية الآداب  وسط ترحيب كبير من قبل رئاسة الجامعة وحضور واسع ومتميز من الطلبة". 


واضاف الهادي "شارك بالمحفل  نخبة من القراء المتميزين  يتقدمهم قارئ ومؤذن العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين الحاج اسامة الكربلائي ومجموعة من طلبة الجامعة". 


هذا وافتتح المحفل بتلاوة عطرة للقارئ الطالب محمد عبد السادة تلتها كلمة لعميد كلية الاداب الدكتور مجيد حميد جاسم التي أشار فيها  الى اهمية العلم الذي يُستوحى من القران الكريم مثمناً دور النشاطات القرآنية  التي تقدمها الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة  بعدها كلمة لدار القرآن الكريم ، بعدها بدأت المشاركات القرانية لكل من القارئ الحاج اسامة الكربلائي والحافظ علي عقيل البطاط والبرعم محمد عباس ، فيما شهد الختام توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين وتكريم حفظة القرآن الكريم من طلبة الجامعة.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر