ممثل المرجعية في البصرة يكرّم حفظة دار القرآن الكريم الأوائل على العراق

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-01-07 | عدد الزيارات: 591



كرّم ممثل المرجعية الدينية العليا في محافظة البصرة سماحة الشيخ محمد فلك المالكي حفاظ القرآن الكريم من طلبة الدار الحائزين على المراتب الاولى على العراق بمسابقة النخبة الوطنية وذلك خلال مراسيم صلاة الجمعة بالمسجد الاعظم في قضاء الزبير.


وذكر مراسل الدار نقلاً عن الإعلام القرآني في البصرة " ان ممثل المرجعية الدينية في البصرة  سماحة الشيخ محمد فلك المالكي و رئيس رابطة القرآنين في المحافظة

 الشيخ عبد الباسط السهلاني كرّما الفائزين بمسابقة النخبة الوطنية الحادية عشر تثميناً لتميزهم وتفوقهم في مجال حفظ القرآن الكريم ". 


وأضاف مراسل الدار ان " التكريم شمل الفائزين الثلاثة الأوائل على العراق من المنتمين لمشروع الألف حافظ التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسنية المقدسة وهم كل من الأخوين الحافظ حسن عبد الرضا و الحافظ حسين عبد الرضا و الحافظ حيدر شرقي فضلاً عن تكريم أساتذة الحفاظ الاستاذ عادل حاشوش والسيد حمزة البطاط لجهودهم المبذولة فس إيصالهم لهذا المستوى ". 


يذكر ان طلبة الدار أحرزوا المراتب الأولى في فقرة حفظ القرآن الكريم خلال مشاركتهم في مسابقة النخبة القرانية الوطنية الـ١١ والمؤهلة لتمثيل العراق في المسابقات الدولية.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر