فرع دار القرآن الكريم في قم يستضيف وفد التجمع القراني بذي قار في دورة تطويرية

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-02-12 | عدد الزيارات: 622



نظم دار القرآن الكريم (فرع مدينة قم) التابع للعتبة الحسينية المقدسة دورة تطويرية باستضافة عدد من الكوادر التعليمية للتجمع القراني في ذي قار. 


وقال مدير دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ حسن المنصوري : " ضمن أطر التواصل التي تتبناها دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة مع سائر المؤسسات القرآنية في داخل العراق وباقي دول العالم وتفعيل أسس التعاون القراني معها، أقام فرع الدار في مدينة قم المقدسة دورة قرآنية خاصة للإخوة القراء والحفاظ والإعلاميين من دار المصطفى (ص) القرآنية المنضوية تحت التجمع القرآني في محافظة ذي قار ". 


وعن برنامج الدورة، بيّن مدير فرع الدار في قم" الحافظ مصطفى الطائي"  تتواصل الدورة على مدى ١٠ أيام يتلقى المشاركون فيها محاضرات نظرية واخرى عملية في مواد أحكام التلاوة والوقف والابتداء والصوت والنغم "، مشيراً إلى أن" الدورة تضمنت درسا فريداً من نوعه وهو تعليم الهندسة الصوتية للإعلاميين بما يخدم البرامج والتلاوات القرآنية الإذاعية التي يتم تسجيلها في الاستوديو ". 


وتابع الطائي : " كما تخلل برنامج الدورة زيارات للمؤسسات والشخصيات القرآنية الفاعلة في قم والنشاطات المتميزة التي تقام فيها كمسابقات الإمام علي (عليه السلام) التي تعد من أكبر المسابقات في إيران.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر