في ختام الشهر الفضيل.. دار القرآن الكريم تحتفي بقراء الختمة القرآنية في الصحن الحسيني 

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-06-04 | عدد الزيارات: 231




احتفت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بالقراء المشاركين في فعاليات الختمة القرآنية الرمضانية المرتلة التي أقيمت في الصحن الحسيني الشريف وذلك بحفل تكريمي حضره الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة وجمع من الزائرين . 


وذكر مدير الدار الشيخ حسن المنصوري: " بتوفيق من الله تعالى وببركة الإمام الحسين (عليه السلام) وبرعاية من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، تم اختتام الختمة القرآنية المرتلة التي أقيمت طيلة أيام شهر رمضان المبارك في الصحن الحسيني المطهّر، حيث احتفت دار القرآن الكريم بالقراء الذين تشرفوا بالمشاركة ". 


واضاف المنصوري: "تميزت الختمة القرآنية بالتنظيم والتحضير المميز فضلاً عن مشاركة نخبة من قراء العراق والعالم الإسلامي، كما تميزت بإضافة شرح مفاهيم الجزء قبل قراءته" . 


يذكر ان حفل التكريم أقيم بعد الإنتهاء من الختمة الرمضانية  بمشاركة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الذي قدّم الدروع الفخرية والشهادات التقديرية للقراء المشاركين ولجنة التنظيم إضافة للأقسام والشعب التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تثميناً للجهود المبذولة التي تم تقديمها لأنجاح الختمة القرآنية.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر