وفد رسمي من دار القران الكريم يزور عدداً من المراكز القرانية الرسمية في ايران ويبحث تعزيز التعاون المشترك

بواسطة:

تاريخ الاضافة: 2019-09-30 | عدد الزيارات: 240


زار وفد رسمي من قسم دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة برئاسة مدير الدار الشيخ حسن المنصوري الجمهورية الاسلامية في إيران والتقى بمسؤولي وممثلي عدد من المراكز والمؤسسات القرانية  الرسمية  .


وقال رئيس الوفد الشيخ حسن المنصوري : " بهدف تعزيز التواصل مع المؤسسات والهيئات القرانية خاصة التي تمتلك مساحة واسعة من الخبرة والعمل القراني نظمت دار القران الكريم زيارة الى كبرى تلك المؤسسات في الجمهورية الإسلامية في إيران " .


وأضاف : "  وابتدأ الوفد جولته في العاصمة طهران بزيارة مقر الشورى القرانية العليا ومركز طباعة وتحقيق المصحف الشريف وكان في استقبال الوفد الدكتور سرابي والدكتور مستفيد وعدد من كبار المشرفين على الأنشطة القرانية في عموم المؤسسات والمدن الايرانية " مبيناً أن " اللقاءات تضمنت الحديث حول سبل تطوير التعاون المشترك والاستفادة من تبادل التجارب والخبرات بين الدار وتلك المراكز فضلاً عن الاتفاق على الكثير من الجوانب التي ترتقي بالنشاط القراني بين البلدين " .


يذكر أن حفل ختام مشروع الألف حافظ الذي احتضنه الصحن الحسيني المطهر نهاية الشهر الماضي شهد حضوراً رسمياً من الجهات القرانية الإيرانية ممثلاً بأعضاء الشورى القرانية العليا ومركز طباعة وتحقيق المصحف الشريف .

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر